النقل الترددي يزيد بهجة عيد طيبة 39
النقل الترددي يزيد بهجة عيد طيبة 39

النقل الترددي يزيد بهجة عيد طيبة 39 حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النقل الترددي يزيد بهجة عيد طيبة 39 .

صحيفة الوسط - أسهم توفير المواصلات عبر النقل الترددي في تسهيل حركة زوار تجمعات تجمعات عيد طيبة 39، من مواقف سوق العالية إلى داخل حديقة الملك فهد، ونقل المغادرين من الحديقة للمواقف، وإكسابها المرونة والانسيابية للمشاة في كافة أرجاء الحديقة في تنظيم رائع أشاد به الكثيرون.

وقد كانت حديقة الملك فهد بالمدينة المنورة قد شهدت في رابع أيام العيد زِيارَةًا مميزًا لأسر المدينة المنورة وزائريها، وخاصة في صحيفة المسرح، حيث تواجدت الأسر منذ وقت مبكر تجنبًا للزحام الكثيف، كما صفت الكراسي الشعبية في صحيفة المسرح لإعطاء الطابع الشعبي القديم وتذكير الأجيال الجديدة بالجيل القديم وكيف كانت تستخدم هذه الكراسي في ذلك الوقت. وتم توفير ألعاب للأطفال ومنها السيارات الكهربائية، بما أسهم في تقضية وقتهم بين المرح واللعب. كذلك استمتع الحضور بالجولات على شارع العينية القديم ومشاهدة الصناعات والحرفية من قبل بعض الحرفيين. وشاركت فرق مسرحية ببعض العروض والأغاني الشعبية والمجسات والفلكلور الشعبي.


برجاء اذا اعجبك خبر النقل الترددي يزيد بهجة عيد طيبة 39 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة