الأن.. حفل معايدة "أيتام جدة" لأبنائها وتكريم "الراجحي" و"الصيرفي"
الأن.. حفل معايدة "أيتام جدة" لأبنائها وتكريم "الراجحي" و"الصيرفي"

الأن.. حفل معايدة "أيتام جدة" لأبنائها وتكريم "الراجحي" و"الصيرفي" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. حفل معايدة "أيتام جدة" لأبنائها وتكريم "الراجحي" و"الصيرفي" .

صحيفة الوسط - أقامت جمعية رعاية الأيتام بجدة، مساء أمس الخميس، حفل معايدة لأيتامها في مركز "الصيرفي ميجا مول" بجدة؛ بحضور أعضاء مجلس الإدارة والعضو الفخري شاب الأعمال الدكتور الشريف محمد الراجحي، ومستضيف حفل المعايدة شاب الأعمال المهندس أنس الصيرفي، ومساعد مدير عام مؤسسة عكاظ عبدالله الحسون، والكاتب جمال بنون، وعبدالله باقلب من شركة "بدجت" السعودية، وبحضور أضـخم من مائة طفل وطفلة من منسوبي الجمعية.

وقُدّمت في الحفل فقرات متنوعة للأيتام؛ من مسابقات، وفقرات ترفيهية، وألعاب. وقد تم تحضير الهدايا لجميع الأيتام بمناسبة العيد السعيد، وجرى تناول وجبة العشاء وتقديم كروت ألعاب بقيمة مائة ريال لكل طفل وطفلة هديةً من "الصيرفي" للأطفال، كما تم تحضير ألعاب قيّمة لكل طفل.

وأعرب "الراجحي" عن شكره لكل من: عضو الجمعية الشيخ المحامي علي المعدي، والمشرف على الجمعية أحمد العواجي، والمدير التنفيذي للجمعية يوسف الغامدي، وأمين عام الجمعية خالد الشهري؛ على احترافيتهم في خدمة الأيتام، وإعطائهم من وقتهم الخاص في العيد لصالح فرحة أيتام الجمعية، ومشاركتهم لأبنائهم وبناتهم الأيتام فرحة العيد.

وثمّن جهودَ أنس الصيرفي، وعبدالله باقلب، وجمال بنون؛ بدعمهم ومساهمتهم في زرع الأمل والبسمة والفرح في أبناء وبنات صحيفة الوسط من الأيتام؛ بما يحقق انخراط هذه الشريحة الغالية في المجتمع، ويؤدي دعمهم وأعمالهم لخلق التنمية المستدامة وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وفي ختام الحفل، كرّمت جمعية أيتام جدة: الشريف الراجحي، و"الصيرفي"، وباقلب، و"بنون" الذين ساهموا في إقامة هذا الحفل وتوفير هدايا للأيتام.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. حفل معايدة "أيتام جدة" لأبنائها وتكريم "الراجحي" و"الصيرفي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية