إنقاذ يمنيين تاها بمنطقة جبلية شرق الليث
إنقاذ يمنيين تاها بمنطقة جبلية شرق الليث

إنقاذ يمنيين تاها بمنطقة جبلية شرق الليث حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنقاذ يمنيين تاها بمنطقة جبلية شرق الليث .

صحيفة الوسط - الليث - صحيفة الوسط - حجب العصيمي:

تمكنت فرق الانقاذ التابعة للدفاع المدني وباسناد من الدوريات الامنية والهلال الاحمر بمحافظة الليث من انقاذ رجلين من الجنسية اليمنية ضاقة بهم السبل وتاها في منطقة الجبلية ذات التضاريس الصعبه شرق محافظة الليث .

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “صحيفة الوسط” فقد ذكر المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان ان بلاغاً ورد لمركز العمليات الموحد من شاب يمني الجنسية يفيد بانه في منطقة وعره وصعبة التضاريس شرق محافظة الليث دون تحديد معالم يمكن الاستدلال بها طالبا في الوقت نفسه النجدة بانقاذهم .

وتابع” انه من خلال احداثية الاتصال مع مركز العمليات الموحد تم على ضوئها تحديد منطقة البحث واخذت فرق الانقاذ زمام المبادرة بالاتجاه صوب الاحداثيات المحددة.

وفي غضون فترت انتقال الفرق إِجْتِياز الاتصال مع الرجلين وتغيرت احداثيات الموقع بعد ان جازفاء بالتحرك بحثاً عن طوق نجاة ينقذهم من تضاريس شديدة الصعوبه اصابتهم بالارهاق والعطش ، مما استدعى الفرق المنتقلة الى تقسيم منطقة البحث لثلاث مناطق متقاطعه مع احداثية البلاغ يهدف الى ابقاء منطقة البحث متابعة من كافة الاتجاهات التي يمكن ان يسلكها الرجلان للوصول الى منطقة امنه في ضل الارهاق والتعب الذي اصابهما.

وأثبت ان فرق الانقاذ بتوفيق الله تمكنت مساء يوم امس الاربعاء بعد جهود كبيره قاموا بها سيرا على الاقدام من اِلْتِقَاط على الرجلين بالقرب من منطقة المويه الحارة شرق محافظة الليث ، كان الاعياء والتعب الشديد قد اصاب احدهما علما ان الرجلين في العقد الثاني والثالث من العمر .

وابان انه تم نقلهم لمنطقة امنه يتواجد بها فرق الهلال الاحمر التي بدورها قدمة لهم الاسعافات الاوليه للاطمأنان على صحتهم.

ودعى الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة الاخوة المواطنين والمقيمين بتوخي الحذر من المناطق الجبلية ذات التضاريس الصعبه الواقعة شرق منطقة مكة المكرمة والجنوب الشرقي منها وعدم المجازفه بارواحهم.

برجاء اذا اعجبك خبر إنقاذ يمنيين تاها بمنطقة جبلية شرق الليث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام