غدًا.. الاتصالات الرياض تشارك في فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة الفتاة
غدًا.. الاتصالات الرياض تشارك في فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة الفتاة

غدًا.. الاتصالات الرياض تشارك في فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة الفتاة حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غدًا.. الاتصالات الرياض تشارك في فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة الفتاة .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “صحيفة الوسط”

تشارك شركة الاتصالات السعودية STC، في فعالية “توكلي وانطلقي” الرامية لتعليم الفتاة قيادة السيارة وزيادة الوعي بقواعد السلامة المرورية، التي تنطلق غدًا الجمعة، حيث تدعم الشركة المبادرة بفعالية تثقيفية توعوية تعليمية ترفيهية تستهدف أفراد الأسرة، فضلًا عن أنشطة خاصة لأطفال الأسر أثناء حضورهم لفقرات ودروس الفعالية وذلك بالمنطقة المحيطة بمول “الرياض بارك” في الرياض.

وفي السياق، ذكر المدير العام للتواصل المؤسسي في الاتصالات السعودية محمد بن راشد أبالخيل، إن الفعالية تأتي في سياق دعم الشركة للاستعدادات الخاصة؛ تمهيدًا لتنفيذ الأمر السامي بالسماح لقيادة الفتاة في الــ23 من شهر يونيو الحالي، بالانسجام مع مبادراتها وبرامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

ولفت “أبا الخيل” إلى أن الاتصالات السعودية كان لها تجربة إيجابية مماثلة لتثقيف الموظفات بالشركة والشركات التابعة عن قيادة السيارة مجانًا، حيث نظّمت الشركة دورة متخصصة بمشاركة خبراء وخبيرات متخصصين لتقديم تمرينات عملية ومحاضرات نظرية في القيادة؛ ضمت أنظمة المرور والقيادة الآمنة والتعريف بأجزاء السيارات؛ باستخدام تقنيات رقمية منها أجهزة محاكاة القيادة، وذلك بمقر STC  بمجمع الملك عبدالعزيز للاتصالات في الرياض.

جدير بالذكر، أن الشركة خصصت ضمن فعالية “توكلي وانطلقي” أجهزة محاكاة متطورة للتوعية بطرق السلامة وأنظمة المرور وتشغيل السيارة.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر غدًا.. الاتصالات الرياض تشارك في فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة الفتاة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء