«القرش الأبيض» اتحادي 3 مواسم
«القرش الأبيض» اتحادي 3 مواسم

«القرش الأبيض» اتحادي 3 مواسم حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «القرش الأبيض» اتحادي 3 مواسم .

صحيفة الوسط - يتوجه جوناس دي سوزا "26 عامًا» لاعب المحور بصفوف فريق فلامنجو البرازيلي، إلى مدينة جدة يوم غدٍ الاثنين للخضوع لكشف طبي قبل توقيع عقد احترافي مع نادي الاتحاد ليمثل الفريق الكروي لمدة ثلاثة مواسم بعد اتفاق الطرفين على كل بنود العقد.

أثبت ذلك إدواردو مالوف وكيل أعمال اللاعب، حيث ذكر لصحيفة «جلوبو سبورتي» البرازيلية إن سوزا سيسافر إلى جدة يوم غدٍ الاثنين لتوقيع العقد النهائي بعد اجتيازه للفحوصات الطبية الشاملة التي سيخضع لها في أحد المراكز الطبية.

ويبلغ جوناس دي سوزا "26 عامًا»، ويلقب بـ»القرش الأبيض» نظرًا لما يتمتع به من قوة بدنية تساعده في إِجْتِياز الكرات، ويعتبر ساتر دفاعي مميز، وقد كانت آخر مباراة شارك فيها أمام بالميراس ضمن الدوري برازيليا «A

» الخميس قبل السابق وشهدت منح الحكم 6 بطاقات حمراء مناصفة بين الفريقين في الدقيقة 90، ومن بينهم سوزا، وسبق للاعب أن خاض تجربة احترافية مع نادي دينمو زغرب الكرواتي بنظام الإعارة لموسم واحد.

من ناحيته أظهرت الصحافة البرازيلية أيضًا عن تَقَارَبَ نادي الاتحاد من التعاقد مع ظهيري فريق فلامنجو، رودينيي مارسيلو «يمين» وريني رودريغز «يسار».


برجاء اذا اعجبك خبر «القرش الأبيض» اتحادي 3 مواسم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة