إشادة عالمية بسلوك الجمهور السعودي الحضاري
إشادة عالمية بسلوك الجمهور السعودي الحضاري

إشادة عالمية بسلوك الجمهور السعودي الحضاري حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إشادة عالمية بسلوك الجمهور السعودي الحضاري .

صحيفة الوسط - تفاعل الإعلام الغربي بالمشهد الحضاري للجماهير السعودية المتواجدة في روسيا لمتابعة المونديال، وحيث أبرزت وسائل الإعلام العالمية ما قامت به الجماهير السعودية من تنظيف أماكنها المخصصة لها في مدرجات ملاعب المونديال.

كانت كاميرات التصوير العالمية رصدت قيام الجماهير السعودية بتنظيف مدرجات ملعب روستوف ارينا بعد انتهاء مباراة الأخضر ونظيره فريق الأوروجواي، والتي تبلغ بخسارة الأخضر.

ولم تمنع مشاعر الحزن لخسارة الأخضر من الأوروجواي في تلك اللقاء من القيام بتنظيف مقاعدها في تلك اللقاء.

وأظهرت الصور بعض المشجعين السعوديين وهم يلتقطون الفوارغ ويضعونها في أكياس كبيرة، وعلى الرغم من خروج الأخضر السعودي من كأس العالم دون إنجاز يُذكر إلا أن الجماهير السعودية أبت الخروج من ملعب اللقاء دون الظهور بشكلٍ مشرف؛ لترسم لوحة حضارية، وتضرب المثل في السلوك الحضاري، والحرص على الحفاظ على الشكل والذوق العام، فاكتسبوا احترام الحضور والمتابعين الذين أثنوا على ما قاموا به من سلوك يعكس طبيعة الشعب السعودي.


برجاء اذا اعجبك خبر إشادة عالمية بسلوك الجمهور السعودي الحضاري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة