مباشر مؤتمر نادي الأهرام - الكشف عن شعار النادي
مباشر مؤتمر نادي الأهرام - الكشف عن شعار النادي

مباشر مؤتمر نادي الأهرام - الكشف عن شعار النادي حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مباشر مؤتمر نادي الأهرام - الكشف عن شعار النادي .

صحيفة الوسط - يقدم لكم FilGoal.com تغطية مباشرة للمؤتمر الصحفي للإعلان عن ظهور نادي الأهرام وصفقات الفريق الجديدة.

_ _ _ _

أحمد حسن المتحدث الإعلامي باسم نادي الأهرامات: "سنسعي في ظل المناخ الجديد صناعة المئات من محمد صلاح".

"المدير الفني هو ألبيرتو ڤالنتيم المدرب البرازيلي ومعه طاقم برازيلي بالكامل".

حسام البدري رئيس جهاز الشغل في نادي الأهرامات: أعلن عن بدء وإنشاء نادي الأهرام بما فيه صالح الكرة المصرية والعربية ونشكر المستثمر السعودي علي إِفْرَاج هذا الكيان من أجل الاستثمار في شباب مصر مثلما يوجد في بقية دول العالم ونطلق فريق منافس في مصر والمنطقة العربية وبما فيه صالح الكرة المصرية

أحمد الوشاحي المستشار القانوني لنادي الأهرامات: هذا التجمع ما كان ليتم وما كان يتواجد المستثمر السعودي إلا في ظل قانون الرياضة الجديد لان قانون الرياضة القديم كان لا يسمح بوجود مستثمر في الرياضة".

"ولذلك سمح القانون الجديد بالاستثمار للأجانب والعرب والمصريين وطرح شركات الرياضة للاكتتاب العام ويكون لها أسهم في البورصة ولذلك أصبح المناخ مهيأ للاستثمار في ظل وجود هيئات رقابية وتسمح بوجود استثمار ضخم ودولة وحكومة تسمح بذلك وهو ما حدث في كثير من دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والفرنسي مثل أندية باريس سان جيرمان وأرسنال ومانشستر سيتي ونحن نستكمل كافة الإجراءات من أجل إتمام هذا المشروع".

الكشف عن شعار نادي الأهرامات

198656_0.jpg

بداية المؤتمر الصحفي

برجاء اذا اعجبك خبر مباشر مؤتمر نادي الأهرام - الكشف عن شعار النادي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات