اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 3 / 7 / 2018
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 3 / 7 / 2018

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 3 / 7 / 2018

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 3 / 7 / 2018 .

صحيفة الوسط - أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء الموافق 3 / 7 / 2018 شهدت العديد من الأخبار، أهمها خوض أول مران للفريق فى معسكره الخارجى المقام حالياً بكرواتيا بعدما تم إلغاء مران الأمس بسبب الإجهاد.

هبى فورتشن الصينى يرفض مقترح الأهلى بشأن بيع وليد أزارو

رفض نادى هبى فورتشن الصينى مقترح الأهلى فيما يخص بيع المغربى وليد أزارو للفريق الصينى خلال فترة الانتقالات االشتوية المقبلة، متمسكا بالتعاقد مع اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.ورفع نادى هبى فورتشن عرضه لشراء أزارو لـ9.5 مليون دولار، بجانب بعض الامتيازات الأخرى تصل قيمتها لـ500 ألف دولار، ليصبح إجمالى عرض شراء اللاعب 200 مليون جنيه مصرى، بعد أن كانت قيمة العرض المبدئى 7 ملايين دولار.

وعرض مسئولو الأهلى على النادى الصينى إتمام التعاقد على أن يتم تفعيل الاتفاق خلال الميركاتو الشتوى المقبل للاستفادة من المهاجم المغربى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى تم قيده فيها، إلا أن هذا المقترح قوبل بالرفض من الجانب الصينى.

59d41523be.jpg

الأهلى يبدأ مرانه الأول فى كرواتيا بعد إلغاء حصة أمس

بدأ فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى مرانه على هامش معسكره المقام حالياً فى كرواتيا ، بعد إلغاء الحصة التدريبية أمس ، لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق ، عقب وصولهم مساء قادمين من القاهرة.ويقام المران اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، ويبعد خمسة دقائق عن مقر إقامة البعثة في كرواتيا.

ويدخل الأهلى معسكرا مغلقا فى كرواتيا حتى يوم 10 يوليو، يخوض خلاله مباراتين وديتين، استعدادًا لمواجهة تاونشيب البتسواني، المقرر اقامتها يوم 17 من نفس الشهر، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

42bf6d49e2.jpg

الأهلى يتدرب على فترتين فى كرواتيا.. والخطيب يطمئن على البعثة

وضع الجهاز الفني للأهلى بقيادة باتريس كارتيرون، برنامج تدريبات الفريق في معسكر كرواتيا الحالي الذي يتضمن المران اليوم وغدًا على فترتين، الأولى في العاشرة صباحًا، والثانية في الخامسة مساء.وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تفقد المعسكر والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالفريق؛ من أجل الخروج بأكبر استفادة ممكنة قبل بداية الموسم الجديد.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت إلى كرواتيا أمس الإثنين؛ للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى 10 يوليو الجاري، يخوض خلاله الفريق مباراتيْن وديتيْن؛ استعدادًا لمواجهة «تاونشيب» البتسواني، يوم 17 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

فى الوقت الذى أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اتصالا هاتفيا بمحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة؛ وذلك للاطمئنان على البعثة.

وأكد يوسف أن الأمور تيسر بصورة جيدة للغاية، خصوصا أن مكان المعسكر يُعد مثاليا، بالإضافة إلى أن ملعب التدريب لا يبعد سوى خمس دقائق عن مقر الإقامة.

f63f1eda9e.jpg

محمود الخطيب يتفقد خدمات فرع النادى بمدينة نصر

نظم محمود الخطيب رئيس الأهلى جولة تفقدية فى فرع النادى بمدينة نصر اليوم الثلاثاء، لمتابعة العمل فى تطوير منشآت النادي، تنفيذا لبرنامج عائلة الأهلي.

ورافق الخطيب فى جولته العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادي، والعميد حسن مسعود، مدير فرع مدينة نصر، والعميد محمود حزين، مدير أمن الفرع، وسامح على كامل المستشار الهندسى لمجلس الإدارة، وخالد طه ممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

وحرص رئيس النادى الأهلى على تفقد عدد من المناطق الجديدة المخصصة لجلوس الأعضاء والمنافذ الجديدة، والمنطقة الخاصة بشاشة العرض العملاقة التى أكد المختص أنها ستكون جاهزة للعمل بداية من الخميس المقبل.

كما تفقد صالة الكاراتيه والمنطقة الترفيهية بالفرع التى ستشمل؛ حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة عائليا، وحمام سباحة للأمواج لخدمة أعضاء النادى وفقا لبرنامج عائلة الأهلى، وتقديم أفضل خدمة للأعضاء، إلى جانب متابعة العمل فى السور الخارجى والبوابات، وفقا لما تم الإعلان عنه فى وقت سابق، إلى جانب توفير أماكن لذوى الاحتياجات الخاصة، وتوفير كافة سبل الراحة لهم خلال تواجدهم فى الفرع، وهو ما جاء ضمن البرنامج الانتخابى للمجلس، إلى جانب مراجعة آخر الأعمال المتعلقة بالصيانة والقطاع الخدمى بالفرع.

c15604a8ea.jpg

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 3 / 7 / 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع