شوبير يهاجم فتحي ومؤمن زكريا: «محدش هيلوي دراع القلعة الحمراء» (فيديو)
شوبير يهاجم فتحي ومؤمن زكريا: «محدش هيلوي دراع القلعة الحمراء» (فيديو)

شوبير يهاجم فتحي ومؤمن زكريا: «محدش هيلوي دراع القلعة الحمراء» (فيديو) حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شوبير يهاجم فتحي ومؤمن زكريا: «محدش هيلوي دراع القلعة الحمراء» (فيديو) .

صحيفة الوسط - أظهر الإعلامي أحمد شوبير أن النادي القلعة الحمراء يواجه مشكلة كبيرة في حسم ملف تمديد العقود لبعض لاعبي الفريق الأول، مشيرًا إلى أن أحمد فتحي حسم موقفه منذ فترة بخـصـوص التجديد، بعد أن أدى صلاة الاستخارة، وتم تمديد عقده.

وذكر شوبير خلال تقديمه حلقة أمس الأحد من برنامجه التلفزيوني «مع شوبير»، الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»:  «فتحي حصل على مبلغ باماكو كبير من إحدى الجهات، ولكنه اعتبر ذلك المبلغ شيئا خاصا وليس له علاقة بالنادي القلعة الحمراء، لذلك هناك خلاف بينه وبين النادي بسبب تمسكه بالحصول على المبلغ، لكن القلعة الحمراء يرى أن اللاعب حصل على هذا المبلغ بسبب وجوده بالقلعة الحمراء».

وتابع الإعلامي الرياضي: «جماهير القلعة الحمراء لديها استعداد لفقدان بطولة، ولكنها لن تقبل بهدم أي من الثوابت والقيم المعروفة عن الفريق الأحمر، أو أن أحد اللاعبين يلوي ذراع النادي».

وعن كواليس إعارة مؤمن زكريا في يناير السابق للأهلي السعودي، ذكر شوبير: «دخلت النادي القلعة الحمراء ورأيت مؤمن زكريا في حالة توتر، وطلب مني أن أتوسط له عند مجلس الإدارة، من أجل قبول النادي القلعة الحمراء لعرض إماراتي بقيمة 150 أو 200 ألف دولار من فريق متوسط،وحينما سألته عن فكرة اللعب بالدوري السعودي، وافق فورًا، لكي يحصل على قدر جيد من المال».

وتابع الإعلامي بقوله: «مؤمن مؤخرًا نشر تغريدة له على صحيفة التواصل الاجتماعي تويتر، يتحدث فيها عن الظلم والظلمات، فماذا واجهته من الظلم يا مؤمن رغم ما قام به القلعة الحمراء معك؟»، مشددًا: «القلعة الحمراء يتراجع أسلوب لي الذراع الذي يسلكه بعض اللاعبين».

واستطرد شوبير: «هناك مدافع في القلعة الحمراء لم يوافق على التجديد مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه، وطالب بضعف هذا المبلغ تقريبًا، مما وضع القلعة الحمراء في مشكلة».

وتحدث حارس القلعة الحمراء السابق، عن العرض المقدم للمغربي وليد أزارو بقوله: «أزارو طالب بالرحيل إلي الدوري الصيني، وجاءه عرض مقابل 5 ملايين يورو من النادي و3.6 من الشركة الراعية "8.6 مليون يورو)، لكن القلعة الحمراء طلب المبلغ كاش وأن يتحمله كاملًا النادي الصيني».

وأشار الإعلامي: «القلعة الحمراء في حاجة لقبول العرض الصيني لأزارو، من أجل تمديد عقود نجوم الفريق، واللاعب لم يسهم في مباراتي معسكر النادي القلعة الحمراء حاليًا بكرواتيا، لحين حسم مستقبله، وفي النهاية هو لم يلعب سوى موسم واحد مع الفريق حتى تعاتبه الجماهير مثل آخرين خاصة أنه ليس ابنًا للنادي».

برجاء اذا اعجبك خبر شوبير يهاجم فتحي ومؤمن زكريا: «محدش هيلوي دراع القلعة الحمراء» (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري