ديوكوفيتش ثاني أضـخم لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند
ديوكوفيتش ثاني أضـخم لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند

ديوكوفيتش ثاني أضـخم لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ديوكوفيتش ثاني أضـخم لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند .

صحيفة الوسط - فينوس ويليامز

مفاجأة أخرى مدوية حدثت في منافسات فردي السيدات بـ بطولة ويمبلدون لكرة المـضــرب ، بعد سقوط الوصيفة فينوس ويليامز وخسارتها أمام كيكي بيرتنس بنتيجة 2/6 7/6 6/8.

وبخسارة فينوس استمر سقوط المصنفات الأوائل في بطولة ويمبلدون ، لتشهد ملاعب نادي عموم إنجلترا خروج 8 من بين أول 10 مصنفات، ولم نصل بعد للأسبوع الثاني.

وقد كانت اللاعبة الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الثاني علي المستوي العالمي قد ودعت منافسات البطولة مبكرا بسقوطها في الدور الثاني أمام الروسية إيكاترينا ماكروفا بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 4-6 و 6-1 و 5-7.

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – سيدات

وقبل هزيمة فوزنياكي ، خسرت سلون ستيفنز المصنفة الرابعة من الدور الأول على يد الكرواتية دونا فيكيتش ، وخسرت التشكية بيترا كفيتوفا المصنفة الثامنة أمام أليكساندار ساسنوفيتش.

وسقطت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الخامسة في فخ الالمانيا تاتيانا ماريا ، في حين تعرضت الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة السادسة للخسارة من قبل السويسرية بيلندا بنسيتش.

وتعرضت الإسبانية جاربين موجوروزا بلانكو المصنفة الثالثة لخسارة مفاجئة من البلجيكية أليسون فان يوتفانك ، فيما خسرت الأمريكية ماديسون كيز المصنفة العاشرة من الروسية إيفجينيا رودينا.

ولم يبقى من المصنفات الأوائل إلى الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى والتشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة السابعة.

غريزمان يبين ويظهر عن سر عدم احتفاله بهدفه أمام الأوروجواي

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر ديوكوفيتش ثاني أضـخم لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360