موسم القلعة الحمراء - مجدي طلبة لـ في الجول: لا أشعر بالقلق.. وتخوف الجماهير طبيعي
موسم القلعة الحمراء - مجدي طلبة لـ في الجول: لا أشعر بالقلق.. وتخوف الجماهير طبيعي

موسم القلعة الحمراء - مجدي طلبة لـ في الجول: لا أشعر بالقلق.. وتخوف الجماهير طبيعي حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسم القلعة الحمراء - مجدي طلبة لـ في الجول: لا أشعر بالقلق.. وتخوف الجماهير طبيعي .

صحيفة الوسط - يثق مجدي طلبة نجم القلعة الحمراء السابق في مشوار الفريق الموسم القادم سواء في البطولات المحلية أو دوري أبطال إفريقيا.

FilGoal.com يستطلع آراء مجموع من نجوم الكرة المصرية في الكثير من الأمور قبل بدء الموسم الجديد، ومنها كيف يكون موسم القلعة الحمراء؟

طلبة ذكر لـ FilGoal.com: "لا أشعر بأي قلق على القلعة الحمراء بخصوص المتغيرات الأخيرة على الساحة".

وأضاف طلبة "قلق الجماهير أمر طبيعي لأنه يحكم على الأمور بشكل عاطفي، لكن حكومة القلعة الحمراء والجهاز الفني يديرون الأمور بمعايير احترافية وأعتقد أن قدرة القلعة الحمراء الشرائية لا تقبل التشكيك".

وتابع "فالأهلي يملك ميزة أخرى عن الجميع وهي القيمة المضافة التي تضاف لأي لاعب يرتدي قميصه وتجعل اللاعب الاحتياطي بالفريق سعر يفوق اللاعب الأساسي بأي فريق آخر".

وأشار "الدليل على ذلك وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء انضم بحوالي مليوني ونصف المليون دولار وبعد موسم واحد ارتفع سعره إلى 10 ملايين دولار بسبب تمثيله لنادي صاحب بطولات".

وبالحديث عن اتمام الأندية صفقات قوية عكس القلعة الحمراء أشار طلبة "لا أرى أن وضع الميركاتو الحالي سيؤثر على القلعة الحمراء لأنه نادي يملك خبرة ونفس طويل واستقرار وكل ذلك من المقومات الرئيسية للفوز بالبطولات".

وتابع "هناك قاعدة مهمة وهي أن العبرة ليست بعدد الصفقات التي يبرمها المنافسين وإنما بمدى تناسق الفريق بشكل عام".

وعن الجهاز الفني ذكر طلبة: "أعتقد أن طلبات الجهاز الفني للأهلي يتم توفيرها بشكل مناسب وطوال تاريخ القلعة الحمراء لم يحدث أن طلب أي مدير فني دعم بلاعبين وتأخرت الإدارة".

وأخيرا تحدث طلبة عن الأهم بين الدوري وإفريقيا الموسم القادم وشدد "لا يمكن الصل بينهما فكلاهما مهم للغاية، الدوري هو الأقرب للجمهور ويؤهل للبطولة الإفريقية، والأخيرة تعتبر ذات أهمية كبرى لأنها تؤهل لكأس العالم للأندية لذلك لا فصل بين البطولتين".

وحصد القلعة الحمراء الدوري الموسم السابق، للمرة الـ40 في تاريخه.

ولم يحصد القلعة الحمراء سوى نقطة واحدة من جولتين في نسخة دوري أبطال إفريقيا الحالية، حيث تعادل مع الترجي التونسي 0-0 في برج العرب قبل أن يخسر 2-0 من كمبالا سيتي الأوغندي خارج الديار، في ظل بحث القلعة الحمراء عن البطولة التاسعة له لحساب دوري الأبطال.

وتغيب البطولة عن القلعة الحمراء منذ 2013.

برجاء اذا اعجبك خبر موسم القلعة الحمراء - مجدي طلبة لـ في الجول: لا أشعر بالقلق.. وتخوف الجماهير طبيعي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات