غلاف سبورت يؤكد أن مفاجأة مالكوم
غلاف سبورت يؤكد أن مفاجأة مالكوم

غلاف سبورت يؤكد أن مفاجأة مالكوم صحيفة الوسط خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية غلاف سبورت يؤكد أن مفاجأة مالكوم، غلاف سبورت يؤكد أن مفاجأة مالكوم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، غلاف سبورت يؤكد أن مفاجأة مالكوم.

صحيفة الوسط - غلاف سبورت : مفاجأة مالكوم

ريم محمد / كتب في 24/07/2018 - 2:55 ص


صحيفة الوسط- سلطت صحيفة سبورت الاسبانية الضوء علي الفريق الكتالوني عبر غلاف عددها الصادر لطبعة الأن الثلاثاء قائلة : ليو يعيد شحن طاقته ،الأرجنتيني يعد شحن طاقته من خلال تَجْرِبَة رياضة التجديف .

وعنونت الصحيفة أيضاً بخـصـوص البرازيلي مالكوم قائلة : مفاجأة مالكوم.  الفريق الكتالوني يفاوض بالفعل على التوقيع مع لاعب بوردو الفرنسي بعد تعقد صفقة البرازيلي وليان ،فالبرسا يسرق مالكوم الجوهرة ثمينة في الوقت القاتل من مونتشي  .

وأضافت الصحيفة ايضاً أن الاسباني باريخو لاعب فالنسيا هو الخطة البديلة لوسط ميدان البرسا.

أما بخـصـوص الجولة التحضيرية للفريق الكتالوني بالولايات المتحدة الامريكية المدير الفني للبرسا فالفيردي يصتحب معه 13 لاعبا من اللاماسيا للجولة الأمريكية .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : هاي كورة