أسعار تذاكر كأس أمم آسيا 2019
أسعار تذاكر كأس أمم آسيا 2019

أسعار تذاكر كأس أمم آسيا 2019 صحيفة الوسط خبر تداوله سبورت 360 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أسعار تذاكر كأس أمم آسيا 2019، أسعار تذاكر كأس أمم آسيا 2019 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أسعار تذاكر كأس أمم آسيا 2019.

صحيفة الوسط - أظهر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا 2019، عن أسعار تذاكر البطولة.

وأجرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا، سلسة من الاجتماعات مع الاتحاد الآسيوي، لبحث آخر استعدادات الامارات لاستضافة البطولة.

وأعلن الاتحاد الآسيوي، واللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا، عن آسعار تذاكر بطولة كأس أمم آسيا 2019.

وقسمت أسعار التذاكر وفقًا لأدوار البطولة والدرجات، وجاءت كما يلي:

-دور المجموعات ودور الـ 16 : 75 درهم للدرجة الأولى، و50 درهم للدرجة الثانية، و20 درهم للدرجة الثالثة.

-دور الربع نهائي والنصف نهائي: 150 درهم للدرجة الأولى، و75 درهم للدرجة الثانية، و50 درهم للدرجة الثالثة.

-نهائي البطولة: 300 درهم للدرجة الأولى، و150 درهم للدرجة الثانية، و75 درهم للدرجة الثالثة.
فيديو: نيمار مكتئب.. ويكشف ما حدث له بعد مونديال روسيا

اقرأ المزيد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : سبورت 360