راموس ينضم إلى النصر السعودى .. صباح الغد
راموس ينضم إلى النصر السعودى .. صباح الغد

راموس ينضم إلى النصر السعودى .. صباح الغد

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية راموس ينضم إلى النصر السعودى .. صباح الغد، راموس ينضم إلى النصر السعودى .. صباح الغد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

راموس ينضم إلى النصر السعودى .. صباح الغد

.

صحيفة الوسط - يصل الدولي البيروفي كريستيان راموس، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم الجديد، غدًا الجمعة إلى معسكر النادي العاصمي في سويسرا.

وتجاوز أمس راموس الفحوصات الطبية، التي جرت في أحد المراكز المتخصصة في البرتغال.

وأعلنت حكومة النصر في 21 يوليو السابق عن ضم المدافع الدولي من تيبرونس دي فيراكروز المكسيكي لمدة 4 مواسم.

من جهة أخرى، اتفقت حكومة الكرة على مباراة تجريبية أمام فيتوريا جيماريش البرتغالي المنتمي للدوري الممتاز، السبت القادم في لوزان السويسرية بدلًا من جالطا سراي التركي التي أُلغيت لارتباطه بمواجهة أخرى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد