معلومـات خيانة حسام حسن في المصري
معلومـات خيانة حسام حسن في المصري

معلومـات خيانة حسام حسن في المصري

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية معلومـات خيانة حسام حسن في المصري، معلومـات خيانة حسام حسن في المصري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

معلومـات خيانة حسام حسن في المصري

.

صحيفة الوسط - وافق مجلس حكومة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية ، علي إِعْـتِزال أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

وعقد سمير حلبية جلسه مع مسئولي بيرامديز خلال الساعات القليلة الماضية، وتم الاتفاق على كافة معلومـات انتقال أحمد أيمن منصور لبيراميدز مقابل 700 ألف دولار وضم أحمد خالد ظهير أيسر بيراميدز لصفوف المصري.

وطلب سمير حلبية من حكومة ناديه عم الإعلان عن الصفقة في الوقت الحالي في انتظار انتهاء مباراة الفريق امام نهضة بركان المقرر لها الأحد القادم، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان حسام حسن المدير الفني قد أبلاغ حكومة ناديه برفضه إِعْـتِزال أحمد أيمن منصور، إلا أن الإدارة قامت بيع اللاعب لحاجتها إلى المال دون علم الجهاز الفني.

يذكر ان أحمد أيمن منصور قد قام بالتوقيع لصفوف بيراميدز منذ أيام، تمهيدًا لانهاء كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع حكومة ناديه.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport