ريجيلون موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ في ريال مدريد
ريجيلون موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ في ريال مدريد

ريجيلون موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ في ريال مدريد صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ريجيلون موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ في ريال مدريد، ريجيلون موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ في ريال مدريد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ريجيلون موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ في ريال مدريد.

صحيفة الوسط - انتقادات قاسية تعرض لها ريال مدريد بسبب التخلي عن خدمات الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لاسيما مع عدم توافر ظهير للمنافسة مع مارسيلو في مركز الظهير الأيسر للنادي في الموسم القادم.

التوقعات أشارت لمشاركة ناتشو فيرنانديز متعدد الاستعمالات كظهير أيسر بديل في حال غياب مارسيلو عن فريق ريال مدريد في الموسم القادم.

إقرأ أيضا..ريال مدريد يضع عينه على هاري كين الجديد

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

من المنتظر أن يكون السبب الرئيسي للتخلص من خدمات ثيو لريال سوسيداد لمدة موسم على سبيل الإعارة وغيابه عن جولة الولايات المتحـدة الأمـريكية التحضيرية يرجع لتألق الشاب سيرخيو ريجيلون رودريغيز 21 عاما في تمرينات الملكي.

ريجيلون هو أحد اكتشافات المدرب سانتياغو سولاري في أكاديمية ريال مدريد وهو ما دفع النادي الأبيض الإسباني لتمديد التعاقد مع اللاعب ليتم ترشيحه للصعود للتدرب مع الفريق الأول في فترة التحضير للموسم الجديد ليخطف قلب المدرب خوان لوبيتيغي في التدريبات.

ما قدمه ريجيلون مع الكاستيا يجعله يستحق الحصول على فرصة التواجد مع الفريق الأول في الموسم القادم ليتم الموافقة على إعارة ثيو رغم قدومه من أتلتيكو مدريد مقابل 26 مليون يورو في الصيف السابق بعد التفوق على برشلونة.

اللاعب الشاب يتميز بالسرعة والقدرة على المراوغة وصناعة الأهداف من العرضية المتقنة بجانب شخصية اللاعب التي ظهرت بشكل سريع مع النادي والتي تسببت في انسجامه السريع في التدريبات مع الفريق الأول للنادي.

الإسباني الشاب تمكن من وضع هدفين في 30 لقاء لعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني في الموسم السابق ليقرر النادي تمديد تعاقده حتى يونيه2023.


هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport