غلاف ماركا يؤكد أن الإنتباه إلى ليفاندوفسكي
غلاف ماركا يؤكد أن الإنتباه إلى ليفاندوفسكي

غلاف ماركا يؤكد أن الإنتباه إلى ليفاندوفسكي صحيفة الوسط خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية غلاف ماركا يؤكد أن الإنتباه إلى ليفاندوفسكي، غلاف ماركا يؤكد أن الإنتباه إلى ليفاندوفسكي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، غلاف ماركا يؤكد أن الإنتباه إلى ليفاندوفسكي.

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط- عنونت صحيفة الماركا الاسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة الأن الاحد بخـصـوص رغبة الفريق الملكي بضم البولندي ليفاندوفسكي قائلة :  الإنتباه إلى ليفاندوفسكي. المُهاجم البولندي يُريد الرحيل عن فريق الفريق الالماني بايرن والفريق الملكي يريد مهاجم البولدني في الفريق. وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يتصدر تفضيلات هداف بطل المانيا .

أما بخـصـوص لاعبي الريال الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريس بيل فعنونت الصحيفة أيضاً : هناك العديد من البطولات تنتظر بنزيما وبيل.



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : هاي كورة