أسباب "الضغوط" التي يشعر بها "صلاح" هذه الفترة
أسباب "الضغوط" التي يشعر بها "صلاح" هذه الفترة

أسباب "الضغوط" التي يشعر بها "صلاح" هذه الفترة صحيفة الوسط خبر تداوله المصريون حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أسباب "الضغوط" التي يشعر بها "صلاح" هذه الفترة، أسباب "الضغوط" التي يشعر بها "صلاح" هذه الفترة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أسباب "الضغوط" التي يشعر بها "صلاح" هذه الفترة.

صحيفة الوسط - أظهر نجمنا المصري محمد صلاح عن أسباب "الضغوط" التي يشعر بها تلك الفترة ، مؤكدًا أنه على الرغم من كل شيء سعيد بما يحققه مع فريقه ليفربول .

وذكر صلاح، في تصريحات نشرها صحيفة ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد في كأس الأبطال الدولية: "أنا سعيد للغاية بالعودة للريدز. أشعر بالراحة قبل بداية الموسم وكتفي أصبح أفضل".

وأضاف، بعد الحصة التدريبية في ملعب ميشيغان "لقد قضيت موسما عظيما هنا – لست وحدي فقط بل كل الفريق. عندما يتحدث الناس عن محمد صلاح أشعر بالضغط حيث إنني سجلت رقما قياسيا في مجموع الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي والآن أصبح علينا إنهاء الموسم في مركز أفضل في الدوري المحلي وتقديم ما قدمناه في دوري الأبطال من حـديث".

"لكنها أمور لا تشعرني بالضيق، أنا فقط سأواصل ما أقوم به وأنا سعيد به، لذلك سأواصل الشغل بنفس الطريقة".

كيتا الوافد الجديد

وعن تعاقدات ليفربول الجديدة، أظهر صلاح "نابي كيتا رائع خلال التدريبات وكذلك في المباريات التي قدمها، قدم سُلُوك جيدا والجميع يتحدث عنه".

وتابع "يمكن للجميع رؤية إمكانياته والفوارق التي يحدثها مع مشاركته، أنا سعيد باللعب لجواره. سنشجع بعضنا البعض وسنحاول إنهاء الموسم الجديد بشكل أفضل".

كما تحدث محمد صلاح عن مباراة ليفربول على ملعب ميت لايف يوم الأربعاء السابق "الأجواء كانت رائعة خلال اللقاء الأخيرة. يوجد مصريون في كل مكان، أنا سعيد بتواجدهم هنا".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصريون