متابعة اخبــار مبــاراة : يونياو دو سونجو والهلال الأن 29-7-2018 كأس الإتحاد الأفريقي
متابعة اخبــار مبــاراة : يونياو دو سونجو والهلال الأن 29-7-2018 كأس الإتحاد الأفريقي

متابعة اخبــار مبــاراة : يونياو دو سونجو والهلال الأن 29-7-2018 كأس الإتحاد الأفريقي صحيفة الوسط خبر تداوله كول كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية متابعة اخبــار مبــاراة : يونياو دو سونجو والهلال الأن 29-7-2018 كأس الإتحاد الأفريقي، متابعة اخبــار مبــاراة : يونياو دو سونجو والهلال الأن 29-7-2018 كأس الإتحاد الأفريقي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، متابعة اخبــار مبــاراة : يونياو دو سونجو والهلال الأن 29-7-2018 كأس الإتحاد الأفريقي.

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة يونياو دو سونجو والهلال Uniao Desportiva Do Songo vs Al Hilal في كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018 " كأس الإتحاد الأفريقي " اللقاء بث مباشر الأن علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق سوار الذهب , حيث يستضيف ملعب بيرا معقل فريق يونياو دو سونجو في مدينة بيرا في الموزمبيق , مباراة تجمع الأزرق الهلال السوداني مع أصحاب الأرض والجمهور الفريق الموزمبيقي يونياو دو سونجو في مباراة يطمح فيها الفريقين لتحقيق فوزهما الأول في البطولة وذلك ضمن منافسات مرحلة المجموعات من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة الواحدة بتوقيت جرينتش الساعة الثالثة بتوقيت مصر والسودان , مباراة يونياو دو سونجو والهلال بقيادة تحكيمية للحكم الرواندي جيان كلود إشيموي , حيث تنطلق الأن ثلاث مباريات في نفس التوقيت، في تتويج مباريات الجولة الرابعة ضمن دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية، حيث تقام الأن الأحد المباريات الثماني من الجولة كاملة، حيث يواجه فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقي نظيره الهلال السوداني، في اللقاء الذي يقام في ضيافة الأول.

مشاهدة مباراة يونياو دو سونجو والهلال الأن

Watch Uniao Desportiva Do Songo vs Al Hilal Live Today

مشاهدة مباراة يونياو دو سونجو والهلال الأن 29-7-2018 كأس الإتحاد الأفريقي

لقاء في كأس الكونفدرالية الأن - مشاهدة مباراة يونياو دو سونجو والهلال

فريق يونياو دي سونجو يدخل اللقاء الذي يستضيفه، في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثانية، حيث يمتلك في رصيده نقطة وحيدة فقط، تمكن من الحصول عليها بالتعادل في الجولة السابقة، بعد أن خسر مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام فريقي المصري ونهضة بركان. أما فريق الهلال السوداني، فيدخل اللقاء في المركز الثالث وقبل الأخير، برصيد نقطتين فقط، تمكن من الحصول عليهما من التعادل أمام المصري ثم يونياو دو سونجو، فيما خسر مباراته أمام نهضة بركان، مما جعل الفارق بينه وبين القاع نقطة وحيدة، وست مع المتصدر، وثلاث مع الوصيف. ويسعى فريق الهلال لتحقيق الفوز خلال لقاء الأن، بعد أن فشل في تحقيقه خلال المباريات الثلاث السابقة، ولم يتمكن من الفوز على أضعف فرق المجموعة خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعبه، ولكنه يسعى الأن لتصحيح الأوضاع قبل انتهاء فرصه بشكل رسمي إذا لم يفز بالنقاط الثلاث. وعلى الرغم من اتساع الفارق بين فريق الهلال وسابقيه، في الرصيد، إلا أن فرصه مازالت قائمة، خاصة إذا نجح نهضة بركان في تحقيق الفوز على حساب المصري وتمكن الهلال من الفوز وتساوى مع منافسه في الرصيد، وتبقى الحسم للجولات القادمة، ولقاء الفريقين أمام الآخر.

أعلان مباراة يونياو دو سونجو والهلال في كأس الإتحاد الأفريقي

13:00 بتوقيت جرينتش

15:00 بتوقيت مصر

16:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لـ مباراة يونياو دو سونجو والهلال في كأس الإتحاد الأفريقي

تنقل مباراة الأن على قناة بي أن سبورت HD2 يرجى العلم أن القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.
c4a983f462.jpg

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : كول كورة