الزمالك يقيد 25 لاعبا فى قائمة الموسم الجديد غدا .. تعرف على الأسماء
الزمالك يقيد 25 لاعبا فى قائمة الموسم الجديد غدا .. تعرف على الأسماء

الزمالك يقيد 25 لاعبا فى قائمة الموسم الجديد غدا .. تعرف على الأسماء

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الزمالك يقيد 25 لاعبا فى قائمة الموسم الجديد غدا .. تعرف على الأسماء، الزمالك يقيد 25 لاعبا فى قائمة الموسم الجديد غدا .. تعرف على الأسماء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الزمالك يقيد 25 لاعبا فى قائمة الموسم الجديد غدا .. تعرف على الأسماء

.

صحيفة الوسط - يغلق نادى الزمالك الستار غدا الإثنين على الاستعدادات الخاصة بالموسم الكروى الجديد قبل 24 ساعة فقط من انطلاق مشوار الأبيض بمسابقة الدورى الممتاز بمواجهة بتروجت بعد غد الثلاثاء ضمن الأسبوع الأول باستاد الجيش بالسويس.

ويقوم نادى الزمالك غدا الإثنين بإرسال القائمة الثانية لاستكمال عدد اللاعبين بقائمة الموسم الجديد، حيث ستتضمن القائمة الثانية 9 لاعبين هم المغربى حميد أحداد وبهاء مجدى وإبراهيم حسن وعماد السيد وعمر السعيد ومحمود كهربا ومصطفى فتحى وأيمن حفنى والتونسى فرجانى ساسى.

كما سيستبعد الزمالك كافة اللاعبين الراحلين عن القائمة الأولى ليصبح عدد اللاعبين النهائى فى قائمة الموسم الجديد 25 لاعبا فقط هم محمود جنش وعماد السيد ومحمود عبد العاطى دونجا وحازم إمام ويوسف أوباما وحمدى النقاز ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم و أحمد مدبولى و عبد الله جمعه و كاسونجو ومحمد عبد الغنى و محمود عبد العزيز و محمود حمدى الونش و محمود علاء و طارق حامد وأيمن حفنى وإبراهيم حسن وبهاء مجدى و عمر السعيد و محمود عبد المنعم كهربا و حميد أحداد و محمد حسن و مصطفى فتحى و فرجانى ساسى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع