نجم برشلونة يرحل إلى الدوري الانجليزي
نجم برشلونة يرحل إلى الدوري الانجليزي

نجم برشلونة يرحل إلى الدوري الانجليزي

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نجم برشلونة يرحل إلى الدوري الانجليزي، نجم برشلونة يرحل إلى الدوري الانجليزي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

نجم برشلونة يرحل إلى الدوري الانجليزي

.

صحيفة الوسط - أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إِعْـتِزال لاعبه لوكاس ديني رسميًا عن فريق الفريق، وانتقاله للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر النادي عبر حسابه على تويتر إن "الظهير الأيسر رحل عن معسكر الفريق الإعدادي بالولايات المتحدة الأميركية، من أجل إنهاء معلومـات انضمامه إلى فريق إيفرتون".

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن ديني سيوقع على عقد لمدة 5 مواسم، في صفقة تقدر بحوالي 20 مليون يورو.

وعانى ديني طوال الموسم المنصرم، من الجلوس بديلًا للإسباني جوردي ألبا، وعلى الصعيد الدولي لم ينل ثقة ديدييه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي الذي توّج هذا الصيف بطلًا للعالم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد