انتحار المصارع بريان كريستوفر داخل محبسه.. صور
انتحار المصارع بريان كريستوفر داخل محبسه.. صور

انتحار المصارع بريان كريستوفر داخل محبسه.. صور صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية انتحار المصارع بريان كريستوفر داخل محبسه.. صور، انتحار المصارع بريان كريستوفر داخل محبسه.. صور وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، انتحار المصارع بريان كريستوفر داخل محبسه.. صور.

صحيفة الوسط - أظهر مكتب تحقيقات ولاية تينيسي الأمريكية، عن وفاة بريان كريستوفر لولر، نجم مصارعة المحترفين السابق، وذلك بعد أن انتحر شنقا داخل محبسه في سجن هاردمان.

كيفين لولر، شقيق بريان، أثبت نبأ انتحار شقيقه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في منشور ذكر فيه: “هناك الكثير من القصص والشائعات حول وفاة أخي، لكن الخبر تأكد رسميًا، أنا أحبك وسأفتقدك، إنه يوم حزين للغاية، لا يمكن للكلمات أن تصفه”.

انتحار بريان جاء بعد أسبوعين من اعتقاله بتهمة قيادة السيارة في حالة سكر، كما أن اعتقاله جاء بعد مطاردة رجال الشرطة له.

يذكر أن المصارع كان قد سار على خطى والده، والذي يعد أحد أساطير مصارعة المحترفين الأمريكية، والذي كان عضوا في مجموعة مصارعة الولايات المتحدة الأمريكية، ومقرها منطقة ممفيس، التي حقق فيها لولر الأب مكانة تاريخية في نفوس الجماهير.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي