خبر في الجول - حالتان لفسخ تعاقد أجيري مع منتخب مصر
خبر في الجول - حالتان لفسخ تعاقد أجيري مع منتخب مصر

خبر في الجول - حالتان لفسخ تعاقد أجيري مع منتخب مصر صحيفة الوسط خبر تداوله Filgoal حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خبر في الجول - حالتان لفسخ تعاقد أجيري مع منتخب مصر، خبر في الجول - حالتان لفسخ تعاقد أجيري مع منتخب مصر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، خبر في الجول - حالتان لفسخ تعاقد أجيري مع منتخب مصر.

صحيفة الوسط - اتفق الاتحاد المصري لكرة القدم مع خافيير أجيري لقيادة منتخب الفراعنة خلفا لهيكتور كوبر لمدة أربع سنوات وتم وضع شرطا يتم فيه فسخ التعاقد قبل نهاية العقد.

وينتهي تعاقد أجيري مع المنتخب المصري بعد نهاية مونديال 2022 المقرر إقامته بقطر بجانب وجود مساعدين اثنين برفقته.

وأشار مَبْعَث في اتحاد الكرة لـ في الجول أن عقد أجيري مع المنتخب يتم فسخه بدون شرط جزائي على أحد الطرفين في حالة الفشل في التأهل لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وكان نفس الشرط في عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر في حالة فشل تأهل لأمم إفريقيا 2017 بالجابون.

وأشار المصدر أن نفس الشرط مفعل في أمم إفريقيا 2021 أيضا وكأس العالم 2022، إذا لم يُتوج المنتخب في أحدهما يتم فسخ التعاقد أيضا دون شرط جزائي.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة النيجر، يوم 7 سبتمبر القادم في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

ويرى مسؤولو اتحاد الكرة أن ميزة في قوة شخصية أجيري أنها ستكون ملائمة للتعامل مع الجيل الحالي من لاعبي المنتخب كما أن الراتب الذي سيتقاضاه المدير الفني المكسيكي مناسبا للغاية للميزانية التي وضعها اتحاد الكرة للمدرب الجديد.

ويبلغ أجيري من العمر 59 عاما وقاد منتخب المكسيك لنهائي هافانا الولايات المتحـدة الأمـريكية 2001 وفي كأسي العالم 2002 و2010، وقاد أيضا أوساسونا وأتليتكو مدريد وريال سرقسطة وإسبانيول.

كما قاد أجيري منتخب طوكيو بداية من أغسطس 2014 ولكنه تعرض للإقالة في فبراير 2015 بعدما طالته الاتهامات بالمشاركة في التلاعب بنتائج المباريات في إسبانيا عندما كان مدربا لسرقسطة.

وقد كانت أخر أبحاث المدرب المكسيكي مع الوحدة الإماراتي الذي تولى قيادته في يونيو 2015 وفاز معه بالدوري وكأس رئيس الدولة قبل أن يستقيل في 2017.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : وكالات