الإصابة تحرم ليفركوزن من جهود ريستوس 6 أسابيع
الإصابة تحرم ليفركوزن من جهود ريستوس 6 أسابيع

الإصابة تحرم ليفركوزن من جهود ريستوس 6 أسابيع صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الإصابة تحرم ليفركوزن من جهود ريستوس 6 أسابيع، الإصابة تحرم ليفركوزن من جهود ريستوس 6 أسابيع وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الإصابة تحرم ليفركوزن من جهود ريستوس 6 أسابيع.

صحيفة الوسط - أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني الأن الخميس أن مدافعه اليوناني باتاجيوتيس ريستوس سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وتعرض مدافع المنتخب اليوناني البالغ من العمر 19 عاما لإصابة بتمزق في الفخذ الأيمن، مما سيبعده عن الملاعب لنحو ستة أسابيع.

وجاءت إصابة ريستوس خلال معسكر ليفركوزن في مدينة سالزبورج النمساوية.

وسيرحل ريستوس عن معسكر فريقه في النمسا عائدا إلى ليفركوزن لتلقي العلاج.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق