مدرب الزمالك: أتمنى إكمال الموسم بنفس الأداء والنتائج
مدرب الزمالك: أتمنى إكمال الموسم بنفس الأداء والنتائج

مدرب الزمالك: أتمنى إكمال الموسم بنفس الأداء والنتائج صحيفة الوسط خبر تداوله الاهرام سبورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مدرب الزمالك: أتمنى إكمال الموسم بنفس الأداء والنتائج، مدرب الزمالك: أتمنى إكمال الموسم بنفس الأداء والنتائج وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مدرب الزمالك: أتمنى إكمال الموسم بنفس الأداء والنتائج.

صحيفة الوسط - أعرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالأنتصار الكبير النذى حققه فريقه بالأمس على الاتحاد السكندري بخماسية لهدف، ضمن مواجهات الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام.

وذكر جروس، إن الفوز في مباراة الاتحاد كان ضروريا، ولم يكن هناك أي بديل عن تحقيق النقاط الثلاثة للمباراة  وهو ما ظهر من خلال التركيز والاصرار من بداية اللقاء.

وأشار كريستيان جروس، بانه في كثيرا من الاحيان التسجيل المبكر ليس في مصلحة الفريق، لكن في مباراة أمس امام الاتحاد جاء إحراز كهربا هدف بعد 25 ثانية في مصلحة الفريق، وساهم في تحقيق أنتصار كبير وتقديم اداء جيد.

وأشار جروس إلى أن الفريق كان يمارس الضغط الجيد على لاعبي الاتحاد ، لكن بعد تسجلينا الهدف الثالث شعرت بحالة من الراحة تهـيمن على اداء اللاعبين في الملعب.

وأضاف المدير الفني للزمالك، اتمنى أن نكمل الموسم الكروي بنفس القوة في الاداء والنتائج، وانه طلب من اللاعبين ضرورة التسجيل واستغلال الفرص خاصة واننا لم نسجل في مباراة بتروجت.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الاهرام سبورت