كلوب: أبحث عن حلول سحرية لحل مشكلة الدفاع قبل تتويج الدوري
كلوب: أبحث عن حلول سحرية لحل مشكلة الدفاع قبل تتويج الدوري

كلوب: أبحث عن حلول سحرية لحل مشكلة الدفاع قبل تتويج الدوري صحيفة الوسط خبر تداوله Filgoal حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كلوب: أبحث عن حلول سحرية لحل مشكلة الدفاع قبل تتويج الدوري، كلوب: أبحث عن حلول سحرية لحل مشكلة الدفاع قبل تتويج الدوري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كلوب: أبحث عن حلول سحرية لحل مشكلة الدفاع قبل تتويج الدوري.

صحيفة الوسط - اعترف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بوجود مشاكل دفاعية قبل أيام قليلة من مباراة الفريق الافتتاحية بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي.

ليفربول

ويلعب ليفربول ضد وست هام يونايتد يوم الأحد القادم ضمن الجولة الأولى من موسم 2018-2019.

وذكر كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة ليفربول إيكو يوم الأحد: "لقد تقلصت الحلول الدفاعية في قلب الدفاع أمامي من 6 لاعبين إلى 3 فقط".

فقد أصيب جويل ماتيب وراجنر كلافان، وهناك شكوك حول شفاءهما قبل لقاء وست هام، فضلا عن رُجُوع ديان لوفرين للتدريبات يوم الإثنين فقط، بعد نهاية اجازة كأس العالم.

وأضاف "ربما سنفعل بعض الحلول السحرية في تَصْحِيح مباراة الثلاثاء الودية ضد تورينو، لا أعرف كيف سنفعل ذلك".

وأشار "لوفرين لم يتدرب حتى الآن، ومن المستحيل أن يسهم يوم الثلاثاء، كما أن مشاركته في لقاء وست هام مستبعدة".

كلوب يعتمد حاليا على الثنائي فيرجيل فان ديك وجو جوميز الظهير الأيمن الذي يسهم في بعض الأحيان كقلب دفاع.

طالع أيضا

حـديث وزير الرياضة عن تنظيم مصر لمونديال 2030

حوار كوميدي – صلاح Vs شيكو وماجد.. عن "بيع الحذاء الذهبي"

قنبلة جديدة.. مودريتش يريد الرحيل من ريال مدريد

محترف مصري على أعتاب الدوري اليوناني

ماذا ذكر كلوب عن صلاح

الزمالك مهدد بخصم 24 نقطة

يورجن كلوب ليفربول

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : وكالات