قيادة الجيش والتحالف في مركز البيضاء تشدد على أهمية الجاهزية القتالية
قيادة الجيش والتحالف في مركز البيضاء تشدد على أهمية الجاهزية القتالية

قيادة الجيش والتحالف في مركز البيضاء تشدد على أهمية الجاهزية القتالية صحيفة الوسط خبر تداوله الصحوة نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قيادة الجيش والتحالف في مركز البيضاء تشدد على أهمية الجاهزية القتالية، قيادة الجيش والتحالف في مركز البيضاء تشدد على أهمية الجاهزية القتالية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، قيادة الجيش والتحالف في مركز البيضاء تشدد على أهمية الجاهزية القتالية.

صحيفة الوسط -    ذكر صحيفة الجيش " سبتمبرنت" أن محافظ محافظة البيضاء قائد المحور اللواء الركن ناصر الخضر عبد ربه السوادي، ومعه قائد التحالف العربي بمحور البيضاء، أطلعا على الجاهزية القتالية بمحور البيضاء ومستوى التدريب في معسكر أم ريش بمديرية الجوبة بمحافظة مأرب.

وفي الزيارة التي رافقه فيها أركان حرب مركز البيضاء العميد محمد علي العمري وقائد قوات الأمن المركزي فرع رداع العميد علي الفرزعي؛ أشاد السوادي بالروح المعنوية لدى منتسبي مركز البيضاء.

وشدد المحافظ السوادي في كلمة توجيهية ألقاها أمام منتسبي المحور على أهمية اليقظة الأمنية والجاهزية القتالية والتقيد بالأوامر والتوجيهات العسكرية التي تنظم الشغل العسكري وتوحد الجهود في إطار تكاملي يمنع حدوث الازدواج في المهمات او العشوائية في التنفيذ.

ولفت المحافظ السوادي إلى أن المليشيات الحوثية لا تؤمن بالحوار، وأنها طيلة الثلاث السنوات الماضية أثبتت للعالم بأنها جماعة تؤمن بالعنف وتنفذ مشروع الدمار في صنعاء بدعم إيراني لم يعد يخفى على أحد.

بدوره أثبت قائد التحالف العربي، استعداد التحالف الدائم لدعم عملية رصـد محافظة البيضاء من المليشيات الحوثية.

 

كما اطلعا خلال زيارتهما لغرفة العمليات على مستوى تنفيذ الخطة العسكرية والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في جبهة قانية وجبهة فضحة بمديرية الملاجم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الصحوة نت