سيرينا ويليامز تنسحب من بطولة مونتريال لأسباب شخصية !
سيرينا ويليامز تنسحب من بطولة مونتريال لأسباب شخصية !

سيرينا ويليامز تنسحب من بطولة مونتريال لأسباب شخصية ! صحيفة الوسط خبر تداوله سبورت 360 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سيرينا ويليامز تنسحب من بطولة مونتريال لأسباب شخصية !، سيرينا ويليامز تنسحب من بطولة مونتريال لأسباب شخصية ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سيرينا ويليامز تنسحب من بطولة مونتريال لأسباب شخصية !.

صحيفة الوسط - سفتلانا كوزنتسوفا

تأهلت اللاعبة الروسية المخضرمة سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة 128 علي المستوي العالمي إلى اللقاء النهائية في منافسات فردي السيدات ببطولة واشنطن المفتوحة لكرة المـضــرب ، أمس السبت.

وتمكنت كوزنتسوفا من بلوغ الدور النهائي في البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما تغلبت على الألمانية أندريا بيتكوفيتش بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-2 و 6-2.

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – سيدات

ومن المنتظر أن تلتقي كوزنتسوفا في المشهد الختامي للبطولة مع الكرواتية دونا فيكيتش التي تغلبت على الصينية تشينج سيساي بواقع 6-3 و 7-5.

وتبحث كوزنتسوفا "33 عاما) عن إضافة اللقب رقم 18 في مسيرتها.

اقرأ المزيد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : سبورت 360