أضـخم اللاعبين تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم
أضـخم اللاعبين تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم

أضـخم اللاعبين تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم صحيفة الوسط خبر تداوله سبورت 360 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أضـخم اللاعبين تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم، أضـخم اللاعبين تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أضـخم اللاعبين تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم.

صحيفة الوسط - ألكسندر زفيريف

واصل الشاب الألماني الرائع ألكسندر زفيريف المصنف الثالث علي المستوي العالمي حزب الدفاع عن لقبه بنجاح في منافسات بطولة واشنطن المفتوحة لكرة المـضــرب ذات الـ 500 نقطة ، بعدما نجح في حجز مقعده بالمباراة النهائية ، أمس السبت.

وتمكن زفيريف من بلوغ الدور النهائي في البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما تغلب على اليوناني ستيفانوس تستسيبس بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-2 و 6-4.

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – سيدات

وبعد فوزه على تستسيبس عزز زفيريف مركزه في صدارة اللاعبين الأكثر تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم متفوقا على ثيم و نادال.

وفيما يلي نستعرض قائمة أضـخم اللاعبين تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم :

– الكسندر زفيريف بـ 40 انتصار مقابل 11 خسارة

– دومينيك ثيم 38 انتصار مقابل 13 خسارة

– رافا نادال 35 انتصار مقابل 3 خسائر

– خوان مارتين ديل بوترو 35 انتصار مقابل 8 خسائر

– فابيو فونيني 34 انتصار مقابل 15 خسارة

اقرأ المزيد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : سبورت 360