صحيفة الوسط يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟
صحيفة الوسط يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟

صحيفة الوسط يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟ صحيفة الوسط خبر تداوله الموجز حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صحيفة الوسط يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟، صحيفة الوسط يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صحيفة الوسط يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟.

صحيفة الوسط - كتب- محمد الفرماوي:

لم تنقل قناة بيراميدز سبورت انطلاقة الجولة الثانية للدوري الممتاز، في اللقاء الذي جمع الزمالك والاتحاد السكندري.

وقد كانت القناة الخاصة بنادي بيراميدز نقلت مباراة القلعة الحمراء والاسماعيلي في الجولة الأولى بعد ساعة من انطلاقها، قبل أن تنقل مباراة فريقها أمام إنبي في الجولة ذاتها.

وذكر مَبْعَث لمراسل صحيفة الوسط إن القناة لن تنقل كل مباريات الدوري، أو حتى المباريات الكبيرة.

وتابع "القناة حصلت على حقوق بث مباريات فريقها بالدوري ذهابا وعودة فضلا عن 10 مباريات أخرى".

وواصل "الشركة المانحة لحقوق البث اشترطت عدم حصول بيراميدز على مبارياتها الـ10 إلا بعد مرور 10 جولات".

وختم المصدر "القناة حصلت على مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي بشكل استثنائي بمناسبة انطلاقها، لكن الأمر لن يتكرر قبل مرور 10 جولات".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الموجز