مينا يفضل الانتقال الي ليون الفرنسي
مينا يفضل الانتقال الي ليون الفرنسي

مينا يفضل الانتقال الي ليون الفرنسي صحيفة الوسط خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مينا يفضل الانتقال الي ليون الفرنسي، مينا يفضل الانتقال الي ليون الفرنسي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مينا يفضل الانتقال الي ليون الفرنسي.

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط- تحدثت صحيفة ليكيب الفرنسة بخـصـوص المدافع الكولومبي ييري مينا الذي يرغب الفريق الكتالوني في الاستغناء عن خدماته قبل اغلاق الميركاتو الحالي وتوصل الفريق بعقد مع ايفرتون الانجليزي لضم اللاعب البرشلوني مقابل 32 مليون يورو قائلة : حتى اذا كان ييري مينا قريب من ايفرتون، فإن المدافع الكولومبي يرغب في الانضمام إلى نادي ليون الفرنسي ، كما أن النادي الفرنسي يأمل في الحصول على خدمات المدافع الكولومبي مقابل 25 مليون يورو. ويظن النادي ان الصفقة قد تتم بسبب العلاقات الجيدة التي تربط النادي الفرنسي مع نظيره البارسا.



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : هاي كورة