مقترحات بحضور 4 الاف مشجع ببطاقة الرقم القومي
مقترحات بحضور 4 الاف مشجع ببطاقة الرقم القومي

مقترحات بحضور 4 الاف مشجع ببطاقة الرقم القومي

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مقترحات بحضور 4 الاف مشجع ببطاقة الرقم القومي، مقترحات بحضور 4 الاف مشجع ببطاقة الرقم القومي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

مقترحات بحضور 4 الاف مشجع ببطاقة الرقم القومي

.

صحيفة الوسط - يعقد  اتحاد الكرة ظهر اليوم اجتماعا حاسما لعودة الجماهير للدورى الممتاز 2018 – 2019 الذى انطلق يوم 31 يوليو الماضى، بحضور وزير الشباب و الرياضة خالد عبد العزيز إلى جانب رؤساء أندية الدورى الممتاز بمقر وزارة الشباب بميت عقبة.

وجهز مسئولو اتحاد الكرة مقترحات لعرضها على الأندية و القيادات الموجودة فى الاجتماع لعودة الجماهير خلال مباريات الأسبوع الثالث للدورى ومنها الا يزيد الحضور عن  4 آلاف مشجع للفريق صاحب المباراة ونصف العدد للفريق الضيف على أن يكون التعامل بالمثل فى الدور الثانى ، وأيضاً مقترح بدخول الجماهير ببطاقة الرقم القومي وإبرازها للأمن المتواجد أمام الاستاد .

كما سيطلب مسئولو الجبلاية من الأندية فى حضور الأمن و وزير الشباب و الرياضة أن تتحمل الأندية مسئولية الجماهير التى ستحضر اللقاء وتخصيص رابطة من الجماهير و تحديداً الأندية الشعبية مثل الأهلى و الزمالك و الإسماعيلي و المصري و الاتحاد السكندرى تكون متواجدة مع رجال الأمن لإبعاد المشاغبين عن حضور اللقاءات .

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع