فيديو : محمد صلاح يتفاجأ بباروكة شبيهة بتسريحة شعره على أحد المذيعين خلال مقابلة
فيديو : محمد صلاح يتفاجأ بباروكة شبيهة بتسريحة شعره على أحد المذيعين خلال مقابلة

فيديو : محمد صلاح يتفاجأ بباروكة شبيهة بتسريحة شعره على أحد المذيعين خلال مقابلة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة أنحاء حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيديو : محمد صلاح يتفاجأ بباروكة شبيهة بتسريحة شعره على أحد المذيعين خلال مقابلة، فيديو : محمد صلاح يتفاجأ بباروكة شبيهة بتسريحة شعره على أحد المذيعين خلال مقابلة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فيديو : محمد صلاح يتفاجأ بباروكة شبيهة بتسريحة شعره على أحد المذيعين خلال مقابلة.

صحيفة الوسط - أجرى اللاعب المصري محمد محترف نادي ليفربول والمرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم لقاء تلفزيونيا قبل اللقاء الودية أمام مانشستر يونايتد، شارك فيه مذيعان أحدهما نجم ليفربول السابق روبي فاولر.

واستغل فاولر الفرصة أثناء انهماك صلاح في إجراء اللقاء بأخذ “باروكة” شعر تشبه تسريحة صلاح التي اشتهر بها، ولبسها، ماداً الميكروفون بصورة طبيعية.

وفاجأت الحركة صلاح الذي التفت نحوه وانطلق في الضحك متفاجئا من الشكل الكرتوني للاعب الإنجليزي، ممازحا إياه: “تبدو التسريحة أفضل على رأسي”.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة أنحاء