تصرف حكومة يوفنتوس يثير غضب كيليني
تصرف حكومة يوفنتوس يثير غضب كيليني

تصرف حكومة يوفنتوس يثير غضب كيليني صحيفة الوسط خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تصرف حكومة يوفنتوس يثير غضب كيليني، تصرف حكومة يوفنتوس يثير غضب كيليني وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تصرف حكومة يوفنتوس يثير غضب كيليني.

صحيفة الوسط -  

صحيفة الوسط – أعرب الدولى الإيطالى جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الإيطالى عن حزنه الشديد لرحيل زميله ماتيا كالدارا إلى فريق ميلان فى صفقة تبادلية تمت بين الناديين.

وذكر كيليني :” حزين لرحيل كالدارا، إنه لاعب واعد وأمامه مستقبل باهر ولكن لسوء حظه دخل فى صفقة تبادلية كان من الصعب عليه رفضها “.



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : هاي كورة