الزمالك يذاكر القادسية الكويتى بالفيديو قبل موقعة السبت
الزمالك يذاكر القادسية الكويتى بالفيديو قبل موقعة السبت

الزمالك يذاكر القادسية الكويتى بالفيديو قبل موقعة السبت

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الزمالك يذاكر القادسية الكويتى بالفيديو قبل موقعة السبت، الزمالك يذاكر القادسية الكويتى بالفيديو قبل موقعة السبت وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الزمالك يذاكر القادسية الكويتى بالفيديو قبل موقعة السبت

.

صحيفة الوسط - بدأ الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة السويسرى جروس في جمع المعلومات عن فريق القادسية الكويتي قبل مواجهته السبت المقبل بدور الـ32 من البطولة العربية.

ويقوم الجهاز الإدارى للزمالك بتوفير تسجيلات لمباريات الفريق الكويتي لدراسته جيدا قبل مواجهته لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز.

ويترقب مسئولو الزمالك وصول بعثة القادسية إلى الإسكندرية يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمباراة الفريقين، على أن ينتظم في معسكر مغلق في منطقة برج العرب وتقيم البعثة الكويتية فى نفس فندق إقامة الفريق الأبيض.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع