سلاح حـديث لعرقلة القلعة الحمراء للمرة الثانية
سلاح حـديث لعرقلة القلعة الحمراء للمرة الثانية

سلاح حـديث لعرقلة القلعة الحمراء للمرة الثانية

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سلاح حـديث لعرقلة القلعة الحمراء للمرة الثانية، سلاح حـديث لعرقلة القلعة الحمراء للمرة الثانية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

سلاح حـديث لعرقلة القلعة الحمراء للمرة الثانية

.

صحيفة الوسط - أثبت أحمد عوض، عضو مجلس حكومة النادي المصري، أن الفريق دخل معسكرا مغلقا منذ الأن التالي لمباراة الجونة الماضية، وذلك استعدادا لمباراة القلعة الحمراء التي تقام صباح الغد الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري. 

وأضاف عوض في تصريحات إذاعية الأن أن مباراة القلعة الحمراء مثل أي مباراة سيكون هدفنا فيها الفوز.

وعن الصلح بين حسام حسن، المدير الفني، وسمير حلبية، رئيس النادي، ذكر عضو المصري: "كانت هناك اختلافات في وجهات النظر من أجل وفي صالح النادي المصري، وتمت إزالة هذه الخلافات وتصفية الأمور بعد الفوز على الجونة في اللقاء الماضية". 

وختم تصريحاته بأن مجلس الإدارة وعد اللاعبين بصرف مكافآت مضاعفة حال الفوز على القلعة الحمراء في اللقاء المقبلة، لافتا إلى أن اتحاد الكرة أخطر النادي بحضور 15 فردا من الإدارة للمباراة. 

القلعة الحمراء فقد نقطتين على يد الدروايش فى الجولة الأولى للدوري بالتعادل 1-1، ويسعى البورسعيدية للتخلص من عقدة الهزيمة من الأحمر فى الموسم السابق بالخسارة فى الدورين الأول والثاني 1-3 وصفر-2 على الترتيب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport