برشلونة ينوي لاستقبال بوغبا
برشلونة ينوي لاستقبال بوغبا

برشلونة ينوي لاستقبال بوغبا

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية برشلونة ينوي لاستقبال بوغبا، برشلونة ينوي لاستقبال بوغبا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

برشلونة ينوي لاستقبال بوغبا

.

صحيفة الوسط - تبلغ مرحلة الاستعداد للموسم الكروي الجديد بالنسبة إلى مانشستر يونايتد بالخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني 0-1 في مباراة لم يسدد خلالها الشياطين الحمر أي تسديدة على المرمى! 

العروض متدنية، وامتعاض المدرب جوزيه مورينيو واضح، والنتائج تتحدث عن نفسها، والأداء لا يبشر بخير، ففي مواجهة النادي البافاري استحوذ يونايتد على الكرة 27 في المائة من عمر اللقاء، والعزاء الوحيد هو أن بعض النجوم لا زالوا في إجازتهم بعد مشاركتهم بكأس العالم.

h_54494911_769625.jpg

وهؤلا هم: روميلو لوكاكو، وبول بوغبا، وجيسي لينغارد، وآشلي يونغ في القريب العاجلً.

بالإضافة إلى اقترب رُجُوع كل من: نيمانيا ماتيتش وأنطونيو فالنسيا وديوغو دالوت في المستقبل القريب بعد الإصابة.

ومع ذلك فإن المدرب جوزيه مورينيو لا يخفي رغبته في إبرام صفقات قبل إغلاق نافذة الانتقالات يوم الخميس القادم.

اقرأ أيضًا: للوافدين مع رونالدو.. دليلك الشخصي للاستمتاع بالدوري الإيطالي

لكن الرياح تجري بما لا تشتهي سفن مورينيو، فأكثر ما يُتشاور في الأوساط الصحفية هو انتقال بوغبا إلى يونايتد أو عودته إلى يوفنتوس.

صحيفة (موندو ديبورتيفو) نشرت تقريرا مفصلا عن وضع لاعب الوسط الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده باريس، وتقول فيه إن وكيل الأعمال مينو رايولا سافر إلى مانشستر يونايتد لبدء عملية نقله.

ويمضي التقرير موضحًا: "برشلونة يدرس إمكانية عرض أندريه غوميز وياري مينا للتقليل من المطالب المادية للشياطين الحُمر".

بالإضافة إلى ذلك فإن برشلونة يعتمد على رغبة اللاعب في مزاملة ليونيل ميسي.

h_52549620_1024x853_215684.jpg

بوغبا وديبالا يحتفلان معًا أثناء فترة الدولي الفرنسي مع يوفنتوس

لكن إِعْـتِزال بوغبا لا يعني انتقاله إلى برشلونة بالضرورة، فيوفنتوس الإيطالي يحاول استعادته من أجل تدعيم خط الوسط.

تكشف النقاب عن الصحيفة إن حكومة السيدة العجوز تفكر في التخلي عن البوسني ميراليم بيانتيش للتعاقد مع بول بوغبا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport