المصري يؤكد أن لن نقبل أي مكافأت من المنافسين للفوز على القلعة الحمراء
المصري يؤكد أن لن نقبل أي مكافأت من المنافسين للفوز على القلعة الحمراء

المصري يؤكد أن لن نقبل أي مكافأت من المنافسين للفوز على القلعة الحمراء صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية المصري يؤكد أن لن نقبل أي مكافأت من المنافسين للفوز على القلعة الحمراء، المصري يؤكد أن لن نقبل أي مكافأت من المنافسين للفوز على القلعة الحمراء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، المصري يؤكد أن لن نقبل أي مكافأت من المنافسين للفوز على القلعة الحمراء.

صحيفة الوسط -  أثبت علي الطرابيلي عضو مجلس حكومة المصري على عدم تلقي أي عروض مادية على شكل مكافأت من أجل الفوز على القلعة الحمراء.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "لن نقبل بأي مكافأت من أي طرف، لأن النادي لا يخدم إلا نفسه".

وعن مواجهته للمارد الأحمر صباح الغد الثلاثاء في ثاني جولات الدوري: "مباراة القلعة الحمراء مثلها مثل أي مباراة أخري، ولن نلعب إلا علي الفوز، ونتمني أن تخرج اللقاء في أجواء مثالية خاصة في ظل التقارب بين كلا من مجلس القلعة الحمراء والمصري".

وأكمل: "نطالب بإعادة مباريات المصري لبورسعيد مع رُجُوع الجمهور خاصة، وأن هناك مشقة وصعوبة في انتقال الجمهور من بورسعيد الي الإسكندرية، وهناك استعداد كامل لتأمين المباريات على أرضنا"، مشيرا إلي أن حكومة النادي كانت تلقت وعدا باللعب في بورسعيد هذا العام ولكن هذا لم يحدث .

وعن فعالية الفريق في الكونفدرالية هذا الموسم أختتم الطرابيلي تصريحاته قائلا: "هي بالنسبة لنا بطولة كبيرة طموحنا فيها ان نصل الي أبعد مدي من أجل الجمهور".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق