هاليب تواصل تصدرها للتصنيف العالمي للاعبات كرة المـضرب المحترفات
هاليب تواصل تصدرها للتصنيف العالمي للاعبات كرة المـضرب المحترفات

هاليب تواصل تصدرها للتصنيف العالمي للاعبات كرة المـضرب المحترفات صحيفة الوسط خبر تداوله الاهرام سبورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هاليب تواصل تصدرها للتصنيف العالمي للاعبات كرة المـضرب المحترفات، هاليب تواصل تصدرها للتصنيف العالمي للاعبات كرة المـضرب المحترفات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هاليب تواصل تصدرها للتصنيف العالمي للاعبات كرة المـضرب المحترفات.

صحيفة الوسط - واصلت النجمة الرومانية سيمونا هاليب هيمنتها على صدارة التصنيف العالمي للاعبات كرة المـضرب المحترفات في نسخته الصادرة الأن الاثنين، والتي لم تشهد أي تغييرات في المركز العشرة الأولى.

وتحتل هالب المركز الأول برصيد 7571 نقطة، تليها الدنماركية كارولين فوزنياكي برصيد 6660 نقطة.

وظلت الأمريكية سيرينا وليامز في المركز 26 بعد عودتها للملاعب بعد وضع مولودها الأول.

وجاء ترتيب اللاعبات في المراكز العشرة الأولى بنسخة التصنيف العالمي للاعبات كرة المـضرب المحترفات الصادرة الأن الاثنين الموافق السادس من اغسطس 2018 كما يلي :

الرومانية سيمونا هاليب في المركز الأول برصيد 7511 نقطة الدنماركية كارولين فوزنياكي في المركز الثاني برصيد 6660 نقطة الأمريكية سلون ستيفنز في المركز الثالث برصيد 5492 نقطة الألمانية أنجليكه كيربر في المركز الرابع برصيد 5305 نقاط الأوكرانية إلينا سفيتولينا في المركز الخامس برصيد 5020 نقطة الفرنسية كارولين جارسيا في المركز السادس برصيد 4680 نقطة الإسبانية جاربين موجوروزا في المركز السابع برصيد 4535 نقطة التشيكية بترا كفيتوفا في المركز الثامن برصيد 4505 نقطة التشيكية كارولينا بليسكوفا في المركز التاسع برصيد 4485 نقطة الألمانية جوليا جورجيس في المركز العاشر برصيد 3900 نقطة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الاهرام سبورت