الزمالك يصرف 25% من مستحقات اللاعبين نقداً قبل موقعة القادسية
الزمالك يصرف 25% من مستحقات اللاعبين نقداً قبل موقعة القادسية

الزمالك يصرف 25% من مستحقات اللاعبين نقداً قبل موقعة القادسية

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الزمالك يصرف 25% من مستحقات اللاعبين نقداً قبل موقعة القادسية، الزمالك يصرف 25% من مستحقات اللاعبين نقداً قبل موقعة القادسية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الزمالك يصرف 25% من مستحقات اللاعبين نقداً قبل موقعة القادسية

.

صحيفة الوسط - كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك أن لاعبى الفريق الأبيض صرفوا القسط الأول من العقود عن الموسم الحالى نقداً، فى الساعات الماضية، بدلاً من الحصول على شيكات.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قرر صرف القسط الأول من عقود لاعبى الفريق والمقدر بـ25% عقب الفوز على فريق الاتحاد السكندرى بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز.

وكان لاعبو الزمالك الجدد قد حصلوا على مقدمات عقودهم، وتبقى حصول اللاعبين القدامى على تلك المقدمات ليحصلوا بذلك عليها نقدا بعد الفوز على زعيم الثغر، لتحفيزهم قبل مواجهة القادسية الكويتى فى البطولة العربية يوم السبت المقبل.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع