مانشستر يونايتد يغري حكومة ليستر سيتي للتنازل عن ماجواير
مانشستر يونايتد يغري حكومة ليستر سيتي للتنازل عن ماجواير

مانشستر يونايتد يغري حكومة ليستر سيتي للتنازل عن ماجواير صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مانشستر يونايتد يغري حكومة ليستر سيتي للتنازل عن ماجواير، مانشستر يونايتد يغري حكومة ليستر سيتي للتنازل عن ماجواير وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مانشستر يونايتد يغري حكومة ليستر سيتي للتنازل عن ماجواير.

صحيفة الوسط - يسعى مانشستر يونايتد لتدعيم خط  دفاعه  بضم الإنجليزي هاري ماجواير لاعب ليستر سيتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأظهرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر يسعي لضم اللاعب صاحب الـ 25 عاما، وذلك على الرغم من تمسك حكومة ليستر باللاعب.

وأضافت الشبكة أن حكومة المان يونايتد تستعد لتقديم عرضا بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم اللاعب الدولي، ليصبح بذلك المدافع الأغلي فى التاريخ فى حال إتمام الصفقة بعد الهولندي فيرجل فان دايك الذي انضم من ساوثهامبتون إلى ليفربول في منتصف الموسم السابق مقابل 75 مليون جنية استرليني.

وظهر المدافع الإنجليزي بمستوى جيد مع منتخب بلاده في كأس العالم بروسيا، نجح على إثره في حصد المركز الرابع في المونديال، الذي توجت به باريس.

  

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق