بعثة ناشئات اليد تغادر لبولندا للمشاركة في المونديال
بعثة ناشئات اليد تغادر لبولندا للمشاركة في المونديال

بعثة ناشئات اليد تغادر لبولندا للمشاركة في المونديال صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بعثة ناشئات اليد تغادر لبولندا للمشاركة في المونديال، بعثة ناشئات اليد تغادر لبولندا للمشاركة في المونديال وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بعثة ناشئات اليد تغادر لبولندا للمشاركة في المونديال.

صحيفة الوسط - غادرت عصر الأن الاثنين بعثة المنتخب الوطني لناشئات كرة اليد مواليد 2000 مصر متجهة إلى بولندا استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق في مدينة كيالسي البولندية صباح الغد الثلاثاء.

ويخوض منتخب الناشئات منافسات كأس العالم للمرة الأولى، بعد تتوجيهن بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بساحل العاج في سبتمبر 2017 ، ثم حصلن على ذهبية دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر في يوليو 2018.

وكان منتخب مصر قد وقع في المجموعة التي تضم كلا منت منتخبات المجر ، السويد ، الدنمارك ، كرواتيا وتشيلي.

وتضم قائمة المنتخب 16 لاعبة هن: أية طارق، فريدة الشرقاوي ، رنا راضي، سهيلة خالد ، يارا أبو الدهب، ندى ممدوح، سميرة رفعت ، ساندي قاسم ، شهد الشواربي، ليلى هيثم، ياسمين عماد، ألاء إسلام، سلمى عبد الرازق، حبيبة جودة، فرح الشاذلي، لارا أسامة.

ويرأس البعثة عبده عبد الوهاب عضو مجلس حكومة الاتحاد المصري لكرة اليد، ويقود الفريق المدير الفني أشرف صالح وخالد عبد الفتاح مدرب عام وإيمان مرجان مدير إداري وزينب الباشا شفاء طبيعي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق