حمودي ومدافع الشباب أبرز مكاسب القلعة الحمراء من ودية البدلاء
حمودي ومدافع الشباب أبرز مكاسب القلعة الحمراء من ودية البدلاء

حمودي ومدافع الشباب أبرز مكاسب القلعة الحمراء من ودية البدلاء

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حمودي ومدافع الشباب أبرز مكاسب القلعة الحمراء من ودية البدلاء، حمودي ومدافع الشباب أبرز مكاسب القلعة الحمراء من ودية البدلاء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

حمودي ومدافع الشباب أبرز مكاسب القلعة الحمراء من ودية البدلاء

.

صحيفة الوسط - مباراة ودية خاضها بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 97 صباح الأن الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وانتهت لصالح بدلاء الفريق الأول بأربعة رؤية مقابل هدف. 

اللقاء الودية جاءت بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول، والذي حرص على إقامتها، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين البدلاء وأيضا مشاهدة المتألقين من فريق الشباب، خصوصا وأن كارتيرون يعرف عنه اهتمامه باللاعبين الشباب وصغار السن.

الفرنسي حرص على الدفع بكل اللاعبين البدلاء وهم الحارس الشاب أحمد طارق وأكرم توفيق ومحمود الجزار ومحمد نجيب وأحمد علاء وعمرو بركات وأحمد حمدي وكريم نيدفيد وأحمد حمودي وأحمد الشيخ وعمرو جمال، علما بأن الأخير ضمن قائمة الانتظار بالنادي.

اللقاء شهدت تألقا كبيرا لأحمد حمودي، الذي سجل هدفين خلال اللقاء، وهو ما يعد بارقة آمل كبيرة للاعب من أجل العودة للصورة مرة أخرى، بعد أن كان في القريب العاجل من الرحيل، إلى أن تم قيده بقائمه الفريق قبل غلق باب الانتقالات بنصف ساعة.

أيضا حقق القلعة الحمراء مكاسب كبيرة من الودية لعل أبرزها بخلاف حمودي، حفاظ اللاعبين على حساسية المباريات وهو الأمر الذي يسعى له المدير الفني الفرنسي، خصوصا أنه يخشى إصابة أي لاعب من التشكيل الأساسي مثلما حدث مع أجايي، لذلك يريد أن يكون الجميع جاهزا للمشاركة في أي وقت.

المدير الفني الفرنسي اكتشف لاعبا جديدا في فريق الشباب وهو مصطفى عزت الذي قدم مستوى جيدا ونجح في وضع هدفين لفريق الشباب خلال الشوط الأول، بجانب مصطفى شوبير الذي نجح في التصدي لركلة جزاء لأحمد الشيخ في الشوط الأول.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport