المشرف على الكرة بالجونة: نعتز بنادي طنطا والنصر
المشرف على الكرة بالجونة: نعتز بنادي طنطا والنصر

المشرف على الكرة بالجونة: نعتز بنادي طنطا والنصر صحيفة الوسط خبر تداوله الاهرام سبورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية المشرف على الكرة بالجونة: نعتز بنادي طنطا والنصر، المشرف على الكرة بالجونة: نعتز بنادي طنطا والنصر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، المشرف على الكرة بالجونة: نعتز بنادي طنطا والنصر.

صحيفة الوسط - ذكر عبد الجليل إمام، المشرف العام على الكرة بفريق الجونة، إنه يعتز بناديي طنطا والنصر كثيرًا، خصوصا وأنهما قدما سُلُوك جيد خلال الموسم السابق.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "النصر وطنطا لهما كل الإحترام والتقدير، وهناك الكثير من الفرق التي هبطت ولم تكن تستحق هذا الأمر".

وأكمل: "تحدثت عن فريقي بالأمس ولم أتطرق لأي فرق أخر، وأتمنى الاستمرارية لفريقي في مسابقة الدوري الممتاز".

وعن مباراة الفريق أمام وادي دجلة، الأن، ذكر: "دجلة فريق محترم وقوي ولدينا قناعة تامة بذلك، ولكننا استعدينا بشكل جيد وأتمنى أن يكون الفوز من نصيبنا".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الاهرام سبورت