حفني وهيما.. من يكون ضحية قفشة في الزمالك؟
حفني وهيما.. من يكون ضحية قفشة في الزمالك؟

حفني وهيما.. من يكون ضحية قفشة في الزمالك؟

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حفني وهيما.. من يكون ضحية قفشة في الزمالك؟، حفني وهيما.. من يكون ضحية قفشة في الزمالك؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

حفني وهيما.. من يكون ضحية قفشة في الزمالك؟

.

صحيفة الوسط - تدور الحيرة بين مسئولي نادي الزمالك حول ضحية قفشة لاعب فريق بيراميدز والذي بات قريبًا من الانضمام إلى الفريق الأبيض في يناير القادم بعد المفاوضات القوية التي دارت بين الطرفين خلال الأيام الماضية وشهدت الاتفاق على كل بنود العقد بين الطرفين وحسم كل الأمور المالية. 

وتدور المفاضلة بين أيمن حفني ومحمد إبراهيم لرحيل أحدهما والتعاقد مع قفشة ويتوقف الأمر على مستوى الثنائي حتى نهاية الدور الأول في ظل تحضير أوباما مستوي متميزا وتألقه في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة والتي كانت بمثابة تحضير أوراق اعتماده بشكل رسمي وإثبات جدارته بالمشاركة في التشكيلة الأساسية في الوقت الذي يعتبر إبراهيم حسن لاعبا ذات حصانة للرحيل عن الفريق في الشتاء خاصة أن الزمالك تعاقد معه في الصيف ويعتبر صفقة جماهيرية.

لذلك فإن حكومة الزمالك تترك القرار لجروس والانتظار لما ستسفر عنه المباريات لكن محمد إبراهيم وأيمن حفني على رأس المرشحين للرحيل عن الفريق.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport