وزير الرياضة: هدفي حماية الجماهير وليس منعهم من المباريات
وزير الرياضة: هدفي حماية الجماهير وليس منعهم من المباريات

وزير الرياضة: هدفي حماية الجماهير وليس منعهم من المباريات

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الرياضة: هدفي حماية الجماهير وليس منعهم من المباريات، وزير الرياضة: هدفي حماية الجماهير وليس منعهم من المباريات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

وزير الرياضة: هدفي حماية الجماهير وليس منعهم من المباريات

.

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن اجتماعه الأن بمسئولي اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية ورؤساء أندية الدوري الممتاز، يهدف لمناقشة كيفية رُجُوع الجماهير بالشكل الذي يحمي أبناء مصر الذين لديهم الرغبة في زِيارَة المباريات وليس منعهم من الحضور. 

فيما أظهر هشام حطب رئيس مجلس حكومة اللجنة الأوليمبية، عن أن ملف رُجُوع الجماهير موضوع مهم للغاية لحماية الشباب وأبناء مصر

وأضاف حطب أن رُجُوع الجماهير تتطلب تكاتف الجهود لأعادتهم بشكل طبيعي للمدرجات، قائلا " الأمر ينعكس على شكل مصر ولن نتحمل حدوث أزمات أو كوارث أخرى.

ويجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع أعضاء مجلس حكومة اتحاد الكرة، وعدد من رؤساء أندية الدوري الممتاز، لبحث رُجُوع الجماهير في مباريات الدوري، خاصة بعد موافقة الأمن على زِيارَة طلاب الجامعات للمباريات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport