المعارضة تنهش فالفيردي بسبب صفقة الظهير الأيسر
المعارضة تنهش فالفيردي بسبب صفقة الظهير الأيسر

المعارضة تنهش فالفيردي بسبب صفقة الظهير الأيسر

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية المعارضة تنهش فالفيردي بسبب صفقة الظهير الأيسر، المعارضة تنهش فالفيردي بسبب صفقة الظهير الأيسر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

المعارضة تنهش فالفيردي بسبب صفقة الظهير الأيسر

.

صحيفة الوسط - تعالت نبرة الانتقادات ضد إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة بسبب تصريحاته برغبته في الحصول على ظهير أيسر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية عكس المخططات التي وضعتها الإدارة والتي غاب فيها تدعيم هذا المركز. 

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

وانتقد جيرارد روميرو الصحفي براديو كتالونيا إِنْحِدَار فالفيردي إلى طلب تدعيم في مركز الظهير الأيسر خاصة أن اللاعب الذي سيحضر إلى البلوغرانا سيجلس بديلا للنجم الإسباني جوردي ألبا.

 أقرا أيضا : فالفيردي يعثر على إنييستا حـديث في رحلة الولايات المتحـدة الأمـريكية

وتناول روميرو أهمية الاعتماد على مارك كوكوريا وخوان ميراندا ثنائي أكاديمية لامسيا وهما من العناصر التي المزيد إلى فرصة خاصة أن جوردي ألبا لن يسمح لأي منهما بالحصول على دقائق كثيرة لذا فإن الموسم القادم قد يكون عاملا في تألقهما.

valverde_7_925473.jpg

وتجدر الإشارة أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" أثبتت أن حكومة برشلونة تدرس العروض المقدمة للظهير الشاب مارك كوكوريا في ظل إمكانية تصعيد خوان ميراندا بدلا منه كبديل للنجم جوردي ألبا.

وترغب الإدارة في ترشيد النفقات والبحث عن لاعب وسط مميز من أجل الحصول على خدمات كبيرة ولا تميل إلى الدفع من أجل ظهير أيسر خاصة أن جوردي ألبا يطغى بقدراته على ذلك المركز ولا يوجد لاعب يمكن منافسته ولكن يمكن للاعب شاب أن يتعلم منه ويحصل على مزيد من الخبرات التي لديه.


وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport