ارتورو فيدال: أريد التتويج بكل الالقاب مع برشلونة
ارتورو فيدال: أريد التتويج بكل الالقاب مع برشلونة

ارتورو فيدال: أريد التتويج بكل الالقاب مع برشلونة صحيفة الوسط خبر تداوله جواهر حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ارتورو فيدال: أريد التتويج بكل الالقاب مع برشلونة، ارتورو فيدال: أريد التتويج بكل الالقاب مع برشلونة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ارتورو فيدال: أريد التتويج بكل الالقاب مع برشلونة.

صحيفة الوسط - أعرب الدولي التشيلي أرتورو فيدال خلال تقديمه الأن الاثنين 06 اوت 2018 من قبل برشلونة الاسباني عن سعادته الكبيرة بارتداء قميص النادي الكتالوني.

و ذكر فيدال : "أن أكون هنا فهو حلم, أريد أن أفوز بكل شيء، سأترك حياتي في الملعب من أجل ذلك”.
يشار الى ان فيدال تعاقد مع برشلونة لمدة 3 مواسم مقابل 21 مليون يورو قادما من بيارن ميونيخ.

أنيس الذوادي

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جواهر