بالتسجيل.. فيدال يبَـانَ  للمرة الأولى في الكامب نو
بالتسجيل.. فيدال يبَـانَ للمرة الأولى في الكامب نو

بالتسجيل.. فيدال يبَـانَ للمرة الأولى في الكامب نو صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالتسجيل.. فيدال يبَـانَ للمرة الأولى في الكامب نو، بالتسجيل.. فيدال يبَـانَ للمرة الأولى في الكامب نو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالتسجيل.. فيدال يبَـانَ للمرة الأولى في الكامب نو.

صحيفة الوسط - قدم برشلونة لاعبه الجديد التشيلي آرتورو فيدال الأن الإثنين بعد إتمام التعاقد معه بصورة رسمية قادما من فريق بايرن ميونخ لمدة ثلاث سنوات .

وظهر اللاعب صاحب الـ31 عاما، برفقه ابنه في الكامب نو، وذلك لتقديمه كلاعبا جديدا في فريق الفريق الكتالوني بعد اجتيازه للكشف الطبي، صباح الأن.

ويعد النجم التشيلي هو الصفقة الخامسة التي يبرمها برشلونة هذا الصيف بعد كل من البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، ومواطنه آرثر ميلو، والفرنسي كليمنت لينجليت، والسنغالي موسى واجي.

جدير بالذكر أن فيدال انضم الى فريق النادي البافاري في عام 2015 قادما إليه من يوفنتوس، وخاض 171 مباراة، سجل فيها 48 هدفا وصنع 25 هدفا.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق