زمالك نيوز: منع جروس من الفضائيات.. تسجيلات للقادسية
زمالك نيوز: منع جروس من الفضائيات.. تسجيلات للقادسية

زمالك نيوز: منع جروس من الفضائيات.. تسجيلات للقادسية

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زمالك نيوز: منع جروس من الفضائيات.. تسجيلات للقادسية، زمالك نيوز: منع جروس من الفضائيات.. تسجيلات للقادسية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

زمالك نيوز: منع جروس من الفضائيات.. تسجيلات للقادسية

.

صحيفة الوسط - - منع مسئولو نادي الزمالك جروس المدير الفني للفريق من الادلاء بأي تصريحات اعلامية في الفضائيات واقتصار الأمر على الموقع الرسمي للنادي فقط. 

- طلب جروس المدير الفني للفريق تسجيلات لفريق القادسية الكويتي قبل لقائهما يوم السبت القادمة بالبطولة العربية من أجل دراسته بالشكل الأمثل والوقوف علي نقاط القوة والضعف فيه من كل الجوانب. 

- حضر مرتضى منصور رئيس نادي الرمالك مؤتمر وزارة الشباب والرياضة لمناقشة ملف رُجُوع الجماهير للملاعب خلال الفترة القتدمة ومتطلبات المرحلة الحالية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport